الأحد، 4 مارس 2012

أعمل من المنزل خلال إنتظارك لوظيفة


إذاً أنت في أنتظار فرصة وظيفة تليق بك في حين أن كل الوظائف المتاحة أمامك لا تتلائم مع تعليمك ، قدراتك ، موهبتك ، ميولك أو رغباتك.
حسناً نتمنى لك النجاح بإذن الله. ولكن ماذا ستفعل في هذه الأثناء إلى أن تجدها؟ 

البطالة مشكلة ليست قاصرة على الشباب فقط ، ولكنها  تشمل الجنسين ، ومما لا شك فيه أن إختصاص الدراسة يحدد مجال العمل في معظم الحالات ، ولكن لكل شخص ميول ، مواهب ، قدرات وأفكار متميزة يمكن أن يجني بها المال .

الفرصة لن تأتي على طبق من ذهب فدعك من الإنتظار الطويل في عقد البطالة هذا ولا تفقد الأمل واصنع مستقبلك بذاتك حتى لو لم تمتلك المال اللازم للبدء في فكرة مشروع مميزة ومربحة. فهناك العديد من  الخدمات التي يمكن القيام بها  في البيت ومن خلال الحاسوب تجني من خلاها عائد شهري مربح أو دخل إضافي .
يعد العمل من المنزل من أفضل الخيارات لهؤلاء الذين يتمتعون بمواهب قدرات إبداعية وأفكار جديدة تميزهم عن غيرهم  ولا بأس من الترويج لأنفسهم على الانترنت والمواقع الاجتماعية.. إليكم بعض الأفكار التي يمكن متابعتها في المنزل. 
  • تصميم المواقع ،الشعارات والهيدرز أو تنصيب المنتديات وهي عبارة عن خدمات يمكن  انجازها في أي مكان ، وخاصة للموهوبين فى الحاسوب .
  • مجال تهيئة المواقع لمحركات البحث (جوجل أو ياهو) مجال مطلوب جدا وله سوق ممتاز وبأسعار جيده أيضا.
  • يمكنك أيضاً إذا كنت بارعاً  فى التواصل مع الآخرين ، مساعدة الطلبة في المواد  الدراسية بحسب تخصصك ، أو تقدم دروس في أحد مجالات الكمبيوتر أو اللغات إذا  كانت لديك هذه المهارة.
هناك العديد من الأفكار حول كيفة بيع خدماتك ومنتجاتك عبر الإنترنت من المنزل التي يمكنك القيام بها من المنزل ولكن تذكر دائماً بأن هذا كله يحتاج إلى جهد ومهارة ومثابرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق