الأحد، 4 مارس 2012

(Micro Jobs) (ميكرو جوبس) سوق الأعمال الصغيرة


بفضل التطور السريع للإنترنت أصبح هناك العديد من الناس المهتمين بالعمل من المنزل والحصول على فرصة لكسب العيش وإضافة دخل إضافي يراحة من منازلهم. وهذا يتيح لهم الحصول على جدول زمني مرن، ضغط أقل، وأكثر من ذلك بكثير. 
 لقد وجدت أن سوق الأعمال الصغيرة (ميكرو جوبس) أو (Micro Jobs) والتي هي عبارة عن أعمال يتم القيام بها بمدة معينة ثابتة ومقابل سعر ثابت ، مفيدة للغاية لكل من الباحثين عن عمل والشركات أو أصحاب الأعمال والشركات الصغيرة التي تبحث عن العمال. 
فسوق الأعمل الجزئية، تركز على المهام الصغيرة التي تحتاج إلى من يقوم بها. في جميع أنحاء العالم يسعى الكثيرون للحصول على دخل اضافي بالعمل من المنزل من خلال تقديم خدماتهم على شكل وظائف صغيرة. يمكن شراء أو بيع هذه الخدمات بالأسعار الثابتة من 5 $، 10 $ أو 100 $، وهذا يتوقف على نوع المهمة. المعاملات المالية في هذا السوق آمنة جدا وموثوق بها. المشترون يدفعون مقدما مقابل الأعمال والبائعين يحصولون على عائدات عند تسليم العمل للمشتري. 





تتنوع هذه الوظائف الصغيرة إلى عدة فئات، من البرمجة والتسويق الاجتماعي إلى الرسومات والكتابة. يمكنك الحصول على تصميم غلاف كتاب الكتروني مهني، وتصميم الشعار ، مقالات نوعية، وتقديم المشورة حتى الأعمال على أي موضوع. 
 إذا كنت صاحب شركة صغيرة أو مشروع، وليس من المجدي أن تبحث عن عامل بدوام كامل عندها يمكنك استئجار العمال المهرة والمواهب الائقة ، عند الحاجة إليها. 
يعرض البائعين تقريباً أي خدمة يمكنك أن تتخيلها في سوق الوظائف الصغيرة هذا. يمكنك حتى أن تجد بعض الاشياء الغريبة وما إلى ذلك . حتى لو كنت لا تخطط لشراء أو بيع أي وظيفة صغيرة، يمكن أن يكون مثير جدا للاهتمام القراءة عن ما يمكن للناس عرضه والقيام به مقابل سعر ثابت من الدولارات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق